الرئيسية
السياحه
الاستثمار
خدمة المواطنين
كيانات المحافظة
برنامج تنمية صعيد مصر
مبادرة حياه كريمه
الموارد البشرية

 
*رئيس جامعة سوهاج: مبنى كلية الصيدلة الجديد 25 أكتوبر

المصدر: جريدة اليوم السابع 22/10/2014

سوهاج عمرو خلف - محمود مقبول

أعلن الدكتور نبيل نور الدين عبد اللاه، رئيس جامعة سوهاج، أنه من المقرر افتتاح مبنى كلية الصيدلة الجديد بالجامعة 25 أكتوبر الجارى، والذى تكلف مبلغ 3 ملايين جنيه، فى عمليات التجديد والإحلال لمبنى كلية التربية القديم.

جاء ذلك خلال حفل استقبال الطلاب الجدد والقدامى، والذى أقامته كلية الصيدلة بالقاعة الكبرى بمبنى المدرجات المركزية، حيث ألقى رئيس الجامعة كلمة للطلاب أعرب فيها عن سعادته البالغة للمشاركة فى هذا الحفل، كما وجه شكرا خاصا لعميد كلية الصيدلة على الجهد الذى بذله فى افتتاح الكلية، مشيراً إلى كونه أحد أبناء محافظة سوهاج.

وأضاف نور الدين، أنه دخل معارك عديدة لتخصيص مبنى متكامل لكلية الصيدلة، حيث تم إنفاق مبلغ 3 ملايين جنيه على صيانته، كما أنه يتابع ما تم إنجازه بالمنبى بشكل شبه يومى مع أمين عام الجامعة، مؤكداً أن المعامل والغرف الخاصة بأعضاء هيئة التدريس والطلاب مجهزة على أعلى مستوى، كما ناشد نور الدين خلال كلمته لطلاب كلية الصيدلة بضرورة الانخراط فى الأنشطة الطلابية بالكلية لافتاً انتباههم بما يدور داخل مصر وخارجها.

وأضاف نور الدين "نحن مع الطالب فيما يخص التعليم أو المبانى أو الأنشطة الطلابية، ولن نتأخر عنه فى أى شىء، وأى عمل تخريبى يصدر من أى طالب سنقول له "مع السلامة" فوراً، ولن يستكمل معنا العام الدراسى".

وفى ذات السياق أكد نور الدين الترحيب بجميع الطلاب بمختلف انتمائهم، مع جميع الأنشطة المسموح بها، مشيراً إلى أن أى عمل حزبى لن يتم السماح للقيام به داخل الحرم، وأضاف أنه سيتم تشكيل برلمان كامل داخل كل كلية ومن ثم عمل برلمان متكامل لجامعة سوهاج.

وعلى صعيد آخر تابع نور الدين لطلاب الصيدلة "قاربنا من الانتهاء من الطريق الجديد والذى من المتوقع افتتاحه 25 أكتوبر الجارى، ونشرع فى حصول كلية الصيدلة على جودة الاعتماد"، مضيفاً أن المبنى القديم لجامعة سوهاج سيتم تخصيصه للقطاع الطبى، والكليات العملية فقط وهى كلية الطب والصيدلة والأسنان والتمريض.

 

الصفحة الرئيسية | عن الموقع | اتصل بنا | اتصل بمدير الموقع